الجمعة , 19 أكتوبر 2018
آخر المواضيع

أرشيف القسم : أخبار الجمعية

نفذت جمعية أمل الاهلية للتوعية بأضرار القات بمنطقة جازان طيلة شهر رمضان المبارك لعام1439هـ  في تقديم المسلسل الكرتوني ” مغامرات حسن “, وذلك ضمن فعاليات حملة رؤيتي التي أطلقتها الجمعية في شهر جمادى الأولى من العام الحالي برعاية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة جازان والتي تهدف لنشر التوعية بأضرار القات بين ... أكمل القراءة »

الجمعية تنفذ برنامجها التوعوي بحرس الحدود لعام 2018م

نفذت الجمعية برنامجها التوعوي بمركز التدريب بحرس الحدود بجازان لمدة ٤ أيام ضمن حملتها التوعوية لعام ٢٠١٨م وتضمنت ندوات وعروض مسرحية هادفه ومسابقات وذلك لبيان أضرار #القات وأثاره على الفرد والمجتمع وبلغ عدد المستهدفين ٧٢٠ فرد.   أكمل القراءة »

صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز يُدشن حملة «رؤيتي» للتوعية بأضرار القات

   رعى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان بالنيابة مساء اليوم , حفل تدشين ” حملة رؤيتي ” وإطلاق الموقع الإلكتروني للحملة التي تنظمها جمعية التوعية بأضرار القات بجازان, وذلك بفندق راديسون بلو بمدينة جيزان . وألقى رئيس محكمة الاستئناف بمنطقة جازان رئيس مجلس إدارة الجمعية الشيخ علي بن شيبان العامري كلمة ... أكمل القراءة »

طرح مناقصة رقم (2) إنشاء مبنى للجمعية

أكمل القراءة »

مشاركة الجمعية في معرض حرس الحدود للتوعية بأضرار المخدرات وسبل الوقاية منها.

حرصاً من الجمعية على المشاركة في المعارض التوعوية والإرشادية مع كافة القطاعات الحكومية والأهلية وذلك بجناح خاص تعرض من خلاله لوحاتها وتوزع مطبوعاتها التي تبين أضرار القات على الفرد والمجتمع. فقد شاركت الجمعية بجناح في معرض حرس الحدود للتوعية بأضرار المخدرات وسبل الوقاية منها وذلك بمقر القيادة بالمنطقة جازان, عرضت فيه مجموعة من المنشورات التوعوية واللوحات التشكيلية المعبرة والأفلام التوعوية بأضرار ... أكمل القراءة »

الجمعية تطرح مناقصة تنفيذ خطتها التشغيلية لعام 1439هـ

أكمل القراءة »

المشاركة في لقاء سمو أمير المنطقة بمشايخ وأعيان المحافظات الجبلية

شاركت الجمعية في اللقاء الذي عقده صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان مع مشايخ وعرايف واعيان محافظات القطاع الجبلي وذلك بمحافظة العيدابي بحضور مدراء ورؤساء الدوائر الحكومية في المنطقة الذي تم خلاله مناقشة مشروع إزالة القات في المحافظات الجبلية . وقد تحدث في بداية اللقاء رئيس جمعية التوعية بأضرار القات الشيخ علي شيبان العامري ... أكمل القراءة »

الجمعية تستضيف طلاب التعليم العام بجازان

استمرارًا لما تقدمه الجمعية للمجتمع بكافة شرائحه وذلك بالتوعية بخطورة آفة القات وضررها على الفرد والمجتمع ، استضافت الجمعية بعض طلاب المدارس بتعليم جازان وذلك للتعريف بما تقوم به الجمعية من مناشط وبرامج تهدف إلى التوعية بهذه الأضرار. حيث كان في استقبالهم معالي رئيس مجلس إدارة الجمعية الشيخ علي بن شيبان العامري والمدير التنفيذي للجمعية الأستاذ حسن بن محسن قصادي ، واستمع ... أكمل القراءة »

زيارة الإعلامي الدكتور فهد السنيدي للجمعية

زار الإعلامي الدكتور فهد السنيدي الجمعية يرافقه المشرف على فرع الجمعية الوطنية لحقوق الإنسان بمنطقة جازان الدكتور أحمد بن يحيى البهكلي. حيث كان في استقباله معالي رئيس مجلس إدارة الجمعية الشيخ علي بن شيبان العامري وسعادة نائب الرئيس الأستاذ الدكتور علي بن يحيى العريشي . حيث تم الاطلاع على أبرز إنجازات ومناشط الجمعية، وزارا المكتبة والمعرض الدائم ومرافق الجمعية، وتبادل ... أكمل القراءة »

رئيس فرع هيئة التحقيق والادعاء العام بمنطقة جازان يزور الجمعية

في إطار السعي الدائم من قبل الجمعية على تطوير برامجها التوعوية والتثقيفية التي تبين أضرار القات فهي تستضيف دائما وفودا طلابية وعلمية وحكومية مختلفة للاطلاع على أهداف ورؤية ورسالة ومهام وإصدارات وأنشطة الجمعية وزيارة مكتبتها للتعرف على أبرز إصدارتها في هذا المجال ، والاجتماع بأعضاء مجلس إدارتها لمناقشة سبل التعاون المشتركة والمستقبلية التي تحقق أهداف الجمعية وترتقي بالعمل التوعوي. وفي ... أكمل القراءة »