الأربعاء , 20 سبتمبر 2017
آخر المواضيع

أرشيف شهر: ديسمبر 2013

مطبوعات الجمعية

                                الكتيبات                                              النشرات                                            المطويات       أكمل القراءة »

المشاركة في الملتقى الثالث للجمعيات الخيرية بالمملكة

  شاركت جمعية التوعية بأضرار القات بجازان ممثلة في مديرها التنفيذي الاستاذ / ياسر بن عبدالله المقدي في فعاليات الملتقى الثالث للجمعيات الخيرية بالمملكة تحت شعار :          ( العمل الخيري والمتغيرات الإجتماعية )    بمركز الملك خالد الحضاري بمدينة بريدة خلال الفترة  7-8-1435هـ  بتنظيم من جمعية البر الخيرية ببريدة ” بر ” و بحضور أكثر من 800 مشارك من منسوبي الجمعيات ... أكمل القراءة »

معرض ( التوعية بأضرار المخدرات) بالراشد مول

شاركت الجمعية في فعاليات اليوم العالمي لمكافحة المخدرات الـ 27 والمعرض المصاحب له الذي نظمته إدارة مكافحة المخدرات بمنطقة جازان وذلك بمركز الراشد مول التجاري بمدينة جيزان خلال الفترة من 17 إلى 1434/8/19هـ. الذي قام وكيل إمارة منطقة جازان سعادة الدكتور/ عبد الله السويد بافتتاح فعاليات اليوم العالمي لمكافحة المخدرات والمعرض المصاحب وتجول والحضور على أقسام المعرض الذي يمثل مشاركة ... أكمل القراءة »

معرض ( وطن بلا مخدرات ) بثانوية العيدابي

شاركت جمعية التوعية بأضرار القات بجازان بجناح خاص في فعاليات المعرض التوعوي (وطن بلا مخدرات ) والذي أقيم في ثانوية المقررات بالعيدابي خلال الفترة من 5/28 إلى 1434/6/2هـ عرضت فيه بعض اللوحات التوعوية المعبرة ووزعت خلاله الكتيبات والمطويات التي تبين أضرار القات على الفرد والمجتمع . أكمل القراءة »

برنامج ( الأمن ضرورة شرعية ومسؤولية وطنية) بثانوية عراب

شاركت جمعية التوعية بأضرار القات بجازان بمعرض توعوي في البرنامج الذي نظمته مدرسة عراب المتوسطة والثانوية بجبل دفا خلال الفترة من 5/25 إلى 1434/5/28هـ عرضت فيه بعض اللوحات التوعوية المعبرة ووزعت خلاله الكتيبات والمطويات التي تبين أضرار القات على الفرد والمجتمع. أكمل القراءة »

المعرض الدائم للتوعية بأضرار المخدرات بشعبة السجن العام بجازان

شاركت الجمعية بركن توعوي في المعرض الدائم للتوعية بأضرار المخدرات بشعبة السجن العام  بجازان والذي افتتح فعاليات سعادة وكيل إمارة منطقة جازان الدكتور/ عبد الله السويد بحضور فضيلة رئيس المحكمة الجزئية رئيس مجلس إدارة الجمعية الشيخ/ علي بن شيبان العامري و مدير إدارة سجون منطقة جازان اللواء / محمد بن عوض قرين وذلك يوم الخميس الموافق 1434/10/29هـ أكمل القراءة »

الملتقى الدعوي بقرى الملحاء والمخلاف

    شاركت جمعية التوعية بأضرار القات بجازان في فعاليات الملتقى الدعوي الذي أقيم في المركز الدعوي الترفيهي لدعوة الجاليات ونظمه المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بقرى الملحاء والمخلاف خلال الفترة من 4/8إلى 1434/5/15هـ وذلك بمعرض توعوي عرضت فيه بعض اللوحات التوعوية المعبرة ووزعت خلاله الكتيبات والمطويات التي تبين أضرار القات على الفرد والمجتمع.         أكمل القراءة »

معرض التوعية بأضرار المخدرات بالبيطارية

شاركت الجمعية في معرض التوعية بأضرار المخدرات المقام بمدرسة البيطارية الابتدائية و المتوسطة والذي جرى افتتاح فعالياته يوم السبت الموافق 17 / 6 / 1434 هـ. ، وقد قدمت الجمعية خلاله العديد من النشرات والكتيبات التي تحتوي على الكثير من المواد العلمية والتثقيفية عن أضرار القات. أكمل القراءة »