الأربعاء , 20 سبتمبر 2017
آخر المواضيع

أرشيف شهر: يناير 2014

بحث أوجه التعاون بين تعليم جازان و جمعية التوعية بأضرار القات

الإعلام التربوي : استقبل المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة جازان الأستاذ : محمد بن مهدي الحارثي بمكتبه بعد ظهر اليوم الاثنين فضيلة الشيخ علي بن شيبان العامري رئيس جمعية التوعية بأضرار القات ، وقد جرى خلال اللقاء بحث أوجه التعاون بين الإدارة العامة للتربية والتعليم وجمعية التوعية بأضرار القات من خلال إيصال رسالة الجمعية إلى المدارس وبيان البرامج والندوات التي ... أكمل القراءة »

مدير التربية والتعليم يدشن ورشة الحد من انتشار القات في المجتمع التربوي

حسن السالم- اثر دشن مدير التربية والتعليم بمحافظة صبيا الاستاذ أحمد ربيع صباح اليوم بصالة النشاط الطلابي فعاليات ورشة إعداد الخطة الاستراتيجية للحد من انتشار القات في المجتمع التربوي التي جاءت ضمن مبادرة امارة المنطقة للحد من انتشار المؤثرات العقلية ومن ضمنها تكوين لجنة على مستوى الادارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة جازان وادارة التربية والتعليم بمحافظة صبيا لاعداد خطة استراتيجية ... أكمل القراءة »

ورشة إعداد الخطة الاستراتيجية للحد من انتشار القات في المجتمع التربوي

عثمان جبار حكمي-الطوال نيوز  – برئاسة سعادة مدير تعليم صبيا الأستاذ أحمد بن علي ربيع عقدت إدارتي تعليم جازان وصبيا ورشة عمل إعداد الخطة الاستراتيجية للحد من انتشار القات في المجتمع التربوي بالشراكة مع لجنة جمعية التوعية بأضرار القات في المنطقة وذلك صباح يوم الأربعاء الموافق 7 / 3 / 1435هـ في إدارة النشاط الطلابي بتعليم صبيا , حيث افتتحت ... أكمل القراءة »