السبت , 25 نوفمبر 2017
آخر المواضيع

أرشيف شهر: سبتمبر 2014

إزالة 4293 شجرة من فيفا

أكمل القراءة »

رئيس المحكمة الجزائية «جازان»: أزلنا 300 ألف شجرة «قات»

كشف رئيس المحاكم في منطقة جازان رئيس جمعية التوعية بأضرار نبات «القات» الشيخ علي العامري إزالة 300 ألف شجرة «قات» من المناطق الجبلية في المنطقة، من دون دفع مقابل للمواطنين الذين عثر على النبتة في أراضيهم، مشيراً إلى مخاطبات تجرى مع أمير المنطقة لإزالة 4493 شجرة «قات». وأوضح العامري لـ«الحياة» أمس أن المواطنين الذين تزرع نبتة «القات» في أراضيهم تجاوبوا ... أكمل القراءة »

ازالة اشجار القات من بعض المزارع بمحافظة فيفا

لقد اثمرت جهود جمعية التوعية باضرار القات حسب توجيهات صاحب السمو الملكي امير منطقة جازان ولاة أمر هذه البلاد وفقهم الله واعز بهم الاسلام والمسلمين اثمرت الجهود والخيره الى ازالة عشرات الاف من اشجار القات من بعض مزارع فيفا بموجب الخطاب المرفق من المزارعين انفسهم واقرارهم بذلك وهذا ان دل على شيء فانما يدل على ولاء المواطن واخلاصه لدينه ووطنه ... أكمل القراءة »

حملة التوعية باضرار القات 1435

دشنت جمعية التوعية بأضرار القات بجازان حملتها للتوعية بأضرار القات لعام 1435هـ مساء اليوم الأربعاء والهادفة إلى بيان أضرار القات على الفرد والمجتمع. وبهذه المناسبة أوضح رئيس مجلس إدارة الجمعية الخيرية للتوعية بأضرار القات بجازان فضيلة الشيخ علي بن شيبان العامري أن هذه الحملة تأتي ضمن الجهود والبرامج المتعددة التي تقوم بها الجمعية للتوعية بأضرار هذه الآفة وآثارها المدمرة لجميع ... أكمل القراءة »