السبت , 25 نوفمبر 2017
آخر المواضيع

أرشيف شهر: فبراير 2015

تقرير مختصر عن اهم انشطة وبرامج ومشاركات الجمعية لعام 1435 هـ

          تقرير مختصر عن اهم انشطة وبرامج ومشاركات الجمعية لعام 1435 هـ   أكمل القراءة »

محاضرات توعوية في القطاعات الحكومية والتعليمية عن أضرار القات

  تقيم جمعية التوعية بأضرار القات بجازان خلال الفترة من   5/4/1436هـ إلى 23/6/1436هـ مجموعة من المحاضرات والندوات التوعوية لمنسوبي القطاعات الحكومية والتعليمية بمنطقة جازان ، حيث تهدف هذه المحاضرات إلى بيان أضرار القات على الفرد والمجتمع ومساوئ استعماله. ويتم خلالها توضيح طبيعة القات وتركيبه الكيماوي ومكونات وأسباب تعاطيه، وأثر ذلك على عقل الإنسان وصحته ونفسيته وسلوكه والآثار الاجتماعية والاقتصادية الناجمة ... أكمل القراءة »

عقد شراكة مع مسئولي التوعية بالقطاعات الحكومية

المرحلة الأولى من البرنامج  ضمن برامج وأنشطة الجمعية ما قامت به خلال حملتها للتوعية بأضرار القات لعام 1435 هـ من تدريب لمجموعة من مسئولي التوعية بالجهات الحكومية ذات العلاقة على برنامج (( تثقيف الأقران )) وهو برنامج يعنى بشرح آليات التثقيف وطرق التأثير على الآخرين معتمداً على نظريات تعديل السلوك العلمية تخلله عرض دراسة مختصرة عن القات وأثره على الفرد ... أكمل القراءة »

زيارة 30 شابا من مختلف مناطق المملكة للجمعية

    اليوم التاريخ موعد الزيارة المكان الاثنين 15/3/1436 هـ من (6 -9) م مقر الجمعية عدد الزائرين 30 زائر من مختلف مناطق المملكة 3 مشرفين من بيت الشباب   بناءً على الشراكة المجتمعية في التوعية بأضرار القات بين مكتب الرئاسة العامة لرعاية الشباب بجازان وجمعية التوعية باضرار القات وتنفيذاً لخطة الرئاسة العامة لرعاية الشباب في مجال الأنشطة الشبابية لهذا ... أكمل القراءة »

دورة (تطوير وابتكار المنتجات الخيرية )

دورة (تطوير وابتكار المنتجات الخيرية ) في مبادرة هي الأولى من نوعها انطلقت ورش عمل مشروع ابتكار وتطوير منتجات وترتيب أولويات المنظمات الخيرية وغير الربحية بجدة والمدينة المنورة وجازان وتدريب منسوبيها على منهجية علمية لتحليل واقعهم بشراكة استراتيجية بين مؤسسة سالم بن محفوظ الخيرية ومجموعة العصر للاستشارات والتدريب. وانطلقت المبادرة بلقاء مفتوح للجمعيات الخيرية بمنطقة جازان بالتعاون مع الغرفة التجارية ... أكمل القراءة »

أمير منطقة جازان يستقبل رئيس وأعضاء مجلس إدارة الجمعية

   استقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان الرئيس الفخري للجمعيات الخيرية بالمنطقة في مكتبه بالأمارة اليوم رئيس وأعضاء مجلس إدارة جمعية التوعية بأضرار القات بالمنطقة. واستهل سموه اللقاء بكلمة ثمن فيها ما تقوم به الجمعية من نشاطات وبرامج تقع في إطار عملها ، منوهاً بالجهود المبذولة من قبل أعضاء مجلس إدارة الجمعية وسعيهم لتحقيق ... أكمل القراءة »