الأربعاء , 20 سبتمبر 2017
آخر المواضيع

أرشيف شهر: نوفمبر 2015

مشاركة الجمعية في المعرض التوعوي بمجمع الراشد مول

  شاركت جمعية التوعية بأضرار القات بجازان في فعاليات المعرض التوعوي الذي نظمته لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بالخشابية تحت مظلة المشروع الوطني للوقاية من المخدرات “نبراس” خلال الفترة من  2/5 إلى 1437/2/7هـ بمجمع الراشد مول بجازان. وقد شارك معالي رئيس مجلس إدارة الجمعية الشيخ/ علي بن شيبان العامري في افتتاح فعاليات المعرض وألقى كلمة للحاضرين بين خلالها أضرار القات وما يشكله ... أكمل القراءة »

إفتتاح حملة التوعية بأضرار القات1437هـ

قامت الجمعية الخيرية للتوعية بأضرار القات بإفتتاح حملتها للتوعية بأضرار القات1437هـ ( #جازان_بلا_قات ) يوم الاثنين 4 / 2 / 1437هـ في مركز التدريب التابع لمديرية حرس الحدود بمنطقة جازان . استهل البرنامج بترحيب من المقدم عبدالله بن رزق الشنتان  على ما تقوم به الجمعية من دور بارز وضح ذلك جليا للعيان وذلك بمتابعة دقيقه وإشراف مباشر من رئيسها الشيخ علي ... أكمل القراءة »

الجمعية تفتتح دورة الوفاء بملعب الجوهرة الخضراء بحرجة ضمد

قامت الجمعية الخيرية للتوعية بأضرار القات بمنطقة جازان يوم الثلاثاء 28 / 1 / 1437هـ افتتاح دورة الوفاء لرجل الوفاء الشيخ علي بن علي جباري رحمه الله هذا وقد تم توافد الحضور للملعب بعد صلاة عشاء هذا اليوم . وبدأ حفل الافتتاح بتلاوة إيات من الذكر الحكيم تلاها الشيخ فيصل ال حسين أعقبها كلمة عن الفقيد الشيخ علي جباري القاها ... أكمل القراءة »