الأربعاء , 20 سبتمبر 2017
آخر المواضيع

أرشيف شهر: مارس 2016

مشاركة الجمعية في فعاليات الملتقى التعريفي الثامن للمشروع الوطني للوقاية من المخدرات “نبراس”

شاركت الجمعية الخيرية للتوعية بأضرار القات بمنطقة جازان في فعاليات الملتقى التعريفي الثامن للمشروع الوطني للوقاية من المخدرات “نبراس”، الذي دشن فعالياته صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان يوم الثلاثاء 1437/5/21هـ  و نفذته أمانة اللجنة الوطنية لمكافحة المخدرات والمديرية العامة لمكافحة المخدرات بالتعاون مع الشركة السعودية للصناعات الأساسية “سابك”، وذلك في قاعة الاحتفالات بفندق ... أكمل القراءة »

مشاركة الجمعية في المعرض الدعوي المصاحب لمهرجان جازان الشتوي لعام 1437هـ

حرصاً من الجمعية على المشاركة في المعارض التوعوية والإرشادية مع كافة القطاعات الحكومية والأهلية وذلك بجناح خاص تعرض من خلاله لوحاتها وتوزع مطبوعاتها التي تبين أضرار القات على الفرد والمجتمع. فقد شاركت الجمعية في المعرض الدعوي المصاحب لمهرجان جازان الشتوي لعام 1437هـ ونظمه فرع وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد بمنطقة جازان . حيث عرضت في جناحها مجموعة من اللوحات ... أكمل القراءة »

مشاركة الجمعية في المعرض السادس للكتاب الذي نظمته جامعة جازان

شاركت الجمعية في فعاليات المعرض السادس للكتاب الذي نظمته عمادة المكتبات بجامعة جازان وافتتح فعالياته صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبد العزيز أمير منطقة جازان خلال الفترة من 7 ــ 17 /5/1437هـ   وعرضت الجمعية من خلال ركنها في المعرض بعض اللوحات التوعوية المعبرة ووزعت خلاله الكتيبات والمطويات التي تبين أضرار القات على الفرد والمجتمع. وتأتي مشاركة ... أكمل القراءة »