الأربعاء , 20 سبتمبر 2017
آخر المواضيع

أرشيف شهر: نوفمبر 2016

رئيس فرع هيئة التحقيق والادعاء العام بمنطقة جازان يزور الجمعية

في إطار السعي الدائم من قبل الجمعية على تطوير برامجها التوعوية والتثقيفية التي تبين أضرار القات فهي تستضيف دائما وفودا طلابية وعلمية وحكومية مختلفة للاطلاع على أهداف ورؤية ورسالة ومهام وإصدارات وأنشطة الجمعية وزيارة مكتبتها للتعرف على أبرز إصدارتها في هذا المجال ، والاجتماع بأعضاء مجلس إدارتها لمناقشة سبل التعاون المشتركة والمستقبلية التي تحقق أهداف الجمعية وترتقي بالعمل التوعوي. وفي ... أكمل القراءة »

وفد من اللجنة الوطنية لمكافحة المخدرات يزور الجمعية

استقبلت الجمعية وفداً من اللجنة الوطنية لمكافحة المخدرات حيث كان في استقبالهم بمقر الجمعية نائب رئيس مجلس الإدارة الأستاذ الدكتور / علي بن يحيى العريشي وأعضاء المجلس الشيخ / إبراهيم بن غالب نمازي والدكتور / عبد المطلب بن علي النجمي ومدير إدارة الجمعية الأستاذ / حسين بن محسن قصادي. وأبرزت الجمعية على هامش اللقاء أهدافها الرامية للمساهمة في تثقيف وتوعوية ... أكمل القراءة »

معرض جازان بلا قات بمجمع الراشد مول

أقامت الجمعية فعالية جازان بلا قات خلال الفترة من 10 إلى 12/ 1437/6هـ بمجمع الراشد مول بمنطقة جازان . حيث تضمنت الفعالية برنامج تعريفي بالجمعية من خلاله تم توزيع هدايا رمزيه تحمل شعار #جازان_بلا_قات تحوي مطويات وكتيبات وأسطوانة توعوية و تعريفية بأضرار القات ونصائح للابتعاد عنه.  وتضمن أيضا المرسم الحُر الذي شارك به العديد من الرسامين الموهوبين وكذلك أطفال المستقبل ... أكمل القراءة »

البرنامج التوعوي بحرس الحدود لعام 1438هـ

أقامة جمعية التوعية بأضرار القات بجازان خلال الفترة من 1438/2/1هـ إلى 1438/2/8 هـ مجموعة من المحاضرات والندوات والدورات الجماهيرية والعروض المسرحية الهادفة والمسابقات الترفيهية ,  للمتدربين في مركز حرس الحدود بمنطقة جازان , وتهدف إلى بيان أضرار القات على الفرد والمجتمع ومساوئ استعماله وترويجه . ويتم خلالها توضيح طبيعة القات وتركيبه الكيماوي ومكونات وأسباب تعاطيه، وأثر ذلك على عقل الإنسان وصحته ... أكمل القراءة »

مسابقة المشاريع لعام 1438هـ

نموذج المشاريع     انقر هنا لتحميل نموذج المشاريع أكمل القراءة »

مسابقة الفن التشكيلي بعنوان ( الفن التشكيلي في مواجهة القات ) لعام 1438هـ

أكمل القراءة »