الجمعة , 15 ديسمبر 2017
آخر المواضيع

أرشيف يوم: 4 ديسمبر, 2016

المشاركة في لقاء سمو أمير المنطقة بمشايخ وأعيان المحافظات الجبلية

شاركت الجمعية في اللقاء الذي عقده صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان مع مشايخ وعرايف واعيان محافظات القطاع الجبلي وذلك بمحافظة العيدابي بحضور مدراء ورؤساء الدوائر الحكومية في المنطقة الذي تم خلاله مناقشة مشروع إزالة القات في المحافظات الجبلية . وقد تحدث في بداية اللقاء رئيس جمعية التوعية بأضرار القات الشيخ علي شيبان العامري ... أكمل القراءة »

الجمعية تستضيف طلاب التعليم العام بجازان

استمرارًا لما تقدمه الجمعية للمجتمع بكافة شرائحه وذلك بالتوعية بخطورة آفة القات وضررها على الفرد والمجتمع ، استضافت الجمعية بعض طلاب المدارس بتعليم جازان وذلك للتعريف بما تقوم به الجمعية من مناشط وبرامج تهدف إلى التوعية بهذه الأضرار. حيث كان في استقبالهم معالي رئيس مجلس إدارة الجمعية الشيخ علي بن شيبان العامري والمدير التنفيذي للجمعية الأستاذ حسن بن محسن قصادي ، واستمع ... أكمل القراءة »

زيارة الإعلامي الدكتور فهد السنيدي للجمعية

زار الإعلامي الدكتور فهد السنيدي الجمعية يرافقه المشرف على فرع الجمعية الوطنية لحقوق الإنسان بمنطقة جازان الدكتور أحمد بن يحيى البهكلي. حيث كان في استقباله معالي رئيس مجلس إدارة الجمعية الشيخ علي بن شيبان العامري وسعادة نائب الرئيس الأستاذ الدكتور علي بن يحيى العريشي . حيث تم الاطلاع على أبرز إنجازات ومناشط الجمعية، وزارا المكتبة والمعرض الدائم ومرافق الجمعية، وتبادل ... أكمل القراءة »