الأربعاء , 20 سبتمبر 2017
آخر المواضيع
مشاركة الجمعية في فعاليات الملتقى التعريفي الثامن للمشروع الوطني للوقاية من المخدرات “نبراس”

مشاركة الجمعية في فعاليات الملتقى التعريفي الثامن للمشروع الوطني للوقاية من المخدرات “نبراس”

شاركت الجمعية الخيرية للتوعية بأضرار القات بمنطقة جازان في فعاليات الملتقى التعريفي الثامن للمشروع الوطني للوقاية من المخدرات “نبراس”، الذي دشن فعالياته صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان يوم الثلاثاء 1437/5/21هـ  و نفذته أمانة اللجنة الوطنية لمكافحة المخدرات والمديرية العامة لمكافحة المخدرات بالتعاون مع الشركة السعودية للصناعات الأساسية “سابك”، وذلك في قاعة الاحتفالات بفندق راديسون بلو جازان.

حيث أتت مشاركة الجمعية من خلال حضور رئيس مجلس إدارتها معالي الشيخ / علي بن شيبان العامري و سعادة نائبه الأستاذ الدكتور/ علي بن يحيى العريشي وأعضاء مجلس الإدارة والجمعية العمومية ومنسوبيها في الجلسات العلمية وورش العمل حول المخدرات وسبل الوقاية منها المصاحبة لفعاليات الملتقى.

كما شاركت الجمعية في المعرض المصاحب للملتقى بركن عرضت فيه مجموعة من اللوحات التوعوية المعبرة ووزعت خلاله الكتيبات والمطويات التي تبين أضرار القات على الفرد والمجتمع.

وتأتي مشاركة الجمعية في مثل هذه الملتقيات إيماناً منها بأهمية التوعية بمخاطر المخدرات، والأضرار المترتبة عليها، والوقاية منها، وضرورة العمل والتعاون والتنسيق مع كافة الجهات الأمنية والحكومية للتصدي لكل مَنْ يحاول استهداف شباب الوطن والنيل منه.

1015426

.

عن إدارة الأخبار

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*