السبت , 25 نوفمبر 2017
آخر المواضيع
وفد من اللجنة الوطنية لمكافحة المخدرات يزور الجمعية

وفد من اللجنة الوطنية لمكافحة المخدرات يزور الجمعية

استقبلت الجمعية وفداً من اللجنة الوطنية لمكافحة المخدرات حيث كان في استقبالهم بمقر الجمعية نائب رئيس مجلس الإدارة الأستاذ الدكتور / علي بن يحيى العريشي وأعضاء المجلس الشيخ / إبراهيم بن غالب نمازي والدكتور / عبد المطلب بن علي النجمي ومدير إدارة الجمعية الأستاذ / حسين بن محسن قصادي.

وأبرزت الجمعية على هامش اللقاء أهدافها الرامية للمساهمة في تثقيف وتوعوية أفراد المجتمع بأضرار القات والظروف المحيطة به، كما شاهد الجميع عرضاً مرئياً اشتمل على مختلف الأضرار وبعض مشاريع الجمعية في هذا الخصوص.
وأشاد نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية بالجهود والتعاون المشترك مابين الجمعية والجهات ذات العلاقة في تصديها ومكافحتها لآفة القات وعلى رأسها اللجنة الوطنية لمكافحة المخدرات، آملاً أن يكون هناك تواصل مستمر لتقديم الحلول الوقائية والدراسات للتصدي لآثار القات التي أصبحت تحتاج لبرامج وقائية مكثفة تستهدف الشباب في المقام الأول وباقي أفراد المجتمع.
وتهدف الزيارة إلى مناقشة العمل المشترك بين الجانبين من خلال تقديم البرامج الوقائية والأنشطة التوعوية لآفة القات وآثارها على المجتمع، وتوسيع إطار العمل التكاملي من أجل توعوية الشباب من خطر القات وما ينتج عنه.

عن إدارة الأخبار

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*