السبت , 25 نوفمبر 2017
آخر المواضيع
مسابقة التوعية بأضرار القات

مسابقة التوعية بأضرار القات

دشن مدير عام فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة جازان فضيلة الشيخ : عبد الله بن محمد الشراحيلي مسابقة التوعية بأضرار القات , والتي تهدف إلى التوعية بأضرار القات من خلال مشاركة المجتمع في التصدي لهذه الآفة الخبيثة وتعريفهم بضرره الديني والصحي .

وقد تم توزيع المسابقة على الجهات الحكومية والمؤسسات الأهلية والمجمعات التجارية بمدينة جازان وكافة المحافظات بالمنطقة والتي تشتمل على دفتر المسابقة وكتاب للإجابة على الأسئلة من خلاله بعنوان ( القات في كتاب الموقف الحق مما ابتلي باستعماله كثير من الخلق ).

كما يمكن للمتسابق الدخول على رابط المسابقة ( www.sho8igyf.com/pv/ (والإجابة على كافة الأسئلة, أو أخذ نسخة منها عن طريق الهيئات والمراكز بالمنطقة وقد تم رصد جوائز نقدية للمسابقة, وتستمر المسابقة إلى تاريخ 14 / 11 / 1435هـ .

وأوضح فضيلة مدير عام فرع الرئاسة العامة بمنطقة جازان الشيخ عبد الله الشراحيلي أن هذه المسابقة تأتي ضمن فعاليات وبرامج إدارة التوعية والتوجيه بالفرع , والتي يحرص الفرع على مشاركة المجتمع في كافة برامجه .

وبين فضيلته أن هذه الداء يمكن التخلص منه بالنية الصادقة والعزيمة على تركه والاستعانة بالأطباء المتخصصون في هذا المجال والابتعاد عن رفقاء السوء .

 

 

رابط كتاب الموقف الحق

http://www.sho8iqyf.com/pv/pdf.pdf

عن إدارة الأخبار

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*